السلام عليكم يا أستاذ إبراهيم
من فترة قمت بتجربة الحساب المدفوع في التطبيق ولكن بعد انتهاء الفترة المجانية اكتشفت إنني لا أحتاج للاشتراك فقمت بإلغائه، ومنذ ذلك الحين الحساب الخاص بي لا يعمل ولا استطيع فتح الدروس
علما أنه قبل أن أشترك في الحساب المدفوع كان الحساب يعمل بمنتهى الفاعلية
أرجو مساعدتي في ذلك يا أستاذ إبراهيم لأنني معطل بسبب الأمر منذ شهرين
1 Like
تواصل مع فريق الدعم الفني من داخل التطبيق لمساعدتك، أو بامكانك التواصل بشكل مباشر مع أستاذ إبراهيم عادل على الخاص.
1 Like